الكازينوهات ولاية ديلاوير طلب للحصول على إعفاءات ضريبية

المشكلات التي ابتليت بها صناعة ألعاب ديلاوير هي حقيقة معروفة جيدًا ، ويبدو أن مالكي الكازينو سيخففون من التحديات التي يواجهونها بشكل منتظم.

في الآونة الأخيرة ، تم الإعلان رسميًا عن أن سلطات كازينو ديلاوير ستضم جهودها لمحاربة القواعد واللوائح القديمة لصناعة الألعاب المحلية.

سيطلب ممثلو الكازينوهات الثلاثة من المنظمين في ديلاوير إعادة النظر في القوانين التي يفرضونها ، لا سيما فيما يتعلق بإجراءات تقاسم الإيرادات. الفشل في إقناع المشرعين بأن القوانين تتطلب وسائل راحة معينة يؤدي إلى إفلاس لا مفر منه. بالإضافة إلى ذلك ، لن تتنافس الكازينوهات لفترة طويلة مع مواقع الدول الأخرى ما لم تقم سلطات ديلاوير بإجراء التغييرات اللازمة.

سيكون المجلس الاستشاري ليانصيب الفيديو مسؤولاً عن ضبط قواعد إيرادات الألعاب. اقترح ممثلو الكازينوهات المخطط التالي: إذا كان الدخل لائقًا ، تدفع الكازينوهات ضريبة أعلى ؛ بالطبع ، إذا انخفضت المبيعات ، يجب أن ينخفض ​​معدل الضريبة.

من المعروف أن الحالة في كازينوهات ديلاوير لم تكن وردية للغاية في السنوات الأخيرة. تلقت السلطات بشكل متكرر طلبات للحصول على الدعم المالي على مر السنين.

الآن وافقوا أخيرًا على إعادة النظر في اللوائح وربما تنفيذ بعض وسائل الراحة. وقال رئيس المجلس الاستشاري ليانصيب الفيديو ، إد سوتور ، إن التغييرات المطلوبة من قبل مسؤولي الكازينو يمكن أن تكون أفضل حل للأزمة المالية لكازينو ديلاوير.

يطالب الممثلون أيضًا بتغيير الرسوم التي يتعين عليهم دفعها لتوفير ألعاب الطاولة للاعبين. انهم يريدون خفض أسعار الفائدة أو نصف دخلهم جانبا لمساعدة الكازينوهات دفع ثمن الألعاب كثيفة العمالة. يمكن تقسيم المبلغ المتبقي بين صناعات الألعاب الأخرى في ولاية ديلاوير.

اقترح مندوبو الكازينو تخفيض الضريبة بنسبة 25 ٪. في الوقت الحالي ، يدفع كل مالك كازينو ما يقرب من 40 ٪. بمجرد إدخال التغييرات الجديدة ، تبلغ الضريبة 15٪ فقط.

وافق إد سوتور على أن ضرائب لعبة الطاولة في ديلاوير أعلى قليلاً من مثيلاتها في الولايات الأخرى ، وحث أعضاء المجلس على تغيير ذلك في أقرب وقت ممكن.

تحتاج السلطات أيضًا إلى مراجعة القواعد الخاصة بتكلفة بيع ماكينات القمار. اقترح مسؤولو الكازينو أن تغطي هذه التكاليف أسهم الدولة قبل توزيع الإيرادات.

وغني عن القول أن المقترحات قوبلت بمعارضة ممثلي صناعة سباق الخيل. وأعربوا عن غضبهم من الإعفاء الضريبي المقترح. عندما تصبح التغييرات التي اقترحها ممثلو الكازينو رسمية ، سيتأثر قطاع سباق الخيل بشدة.

لا يزال أمام أعضاء مجلس الإدارة أسبوع واحد لاتخاذ قرار نهائي. ثم يتم تقديم التطورات إلى السلطات الحكومية في ولاية ديلاوير والإعلان عنها رسميًا.