تبيع متروغولدن ماير منتجعات الدولية كازينو جولد سترايك لشركة جيت الألعاب

أعلنت متروغولدن ماير منتجعات الدولية عن توقيعها اتفاقية لبيع كازينو جولد سترايك في مدينة جان بولاية نيفادا. يتم الحصول على العقار من قِبل المشغل لآلة الكازينو و جيت الألعاب. الأخير ينتمي حاليا إلى عائلة هيربست.

لم يتم الإعلان عن سعر الصفقة. يجب الموافقة على الصفقة من قبل المنظمين نيفادا لإكمال.

انها ليست الملكية الأولى التي تملكها متروغولدن ماير. تأتي الصفقة الجديدة بعد شهر واحد من بيع آخر كازينو صغير للشركة – كازينو رايلروود باس في هندرسون ، نيفادا.

تم شرح الصفقة الأخيرة بواسطة متروغولدن ماير المدير المالي وداريغو كجزء من خطة الشركة “لمراجعة وصقل” محفظتها العقارية والتركيز أكثر على التطورات الجديدة في الأسواق الدولية والإقليمية. “

بمعنى آخر ، السبب في بيع ممتلكات متروغولدن ماير مؤخرًا هو أن الشركة تتبع استراتيجية جديدة. بعد توضيح دوافع متروغولدن ماير ، قال المدير المالي أن سبب سحب الاستثمارات هو أن متروغولدن ماير أرادت جمع المزيد من القوة المالية لمتابعة المشاريع من خلال بيع خصائصها الصغيرة غير الرئيسية ، خاصة في آسيا.

لم تتم الموافقة على بيع الذهب سترايك كازينو من قبل سلطات المقامرة المحلية. من المتوقع أن تتم الصفقة بسلاسة. جيت الألعاب هي مشغل طرق ماكينات القمار. تم اكتشافه قبل ست سنوات وتسيطر عليه حاليًا المدير التنفيذي لشركة هيربست الرهيب – السيد جيري هربست وابنه تيم هيربست.

تمتلك جيت ماكينات القمار في أكثر من 130 موقعًا ، بما في ذلك المتاجر التابعة لشركة التحكم التابعة لها. كما أن لديها اثنين من الكازينوهات الصغيرة في ولاية نيفادا.

كما أدلى السيد أعشاب ، مدير جيت للألعاب ، ببيان منفصل ، حيث كشف أن شركته “كانت مسرورة لتكون قادرة على شراء عصة ذهبية والممتلكات المحيطة بها.” وقال أيضًا إن فريقه يبذل قصارى جهده للحصول على وثائق الاتفاق بسلاسة.

لم تعلن الشركة بعد عن ما تعتزم القيام به مع الكازينو ، سواء أكانت ستستمر في العمل أو الانتقال إلى نوع مختلف من المنشآت. لم يتم الإعلان عن الخطط الرسمية لمصير الاستحواذ الجديد. فقط الوقت سوف يخبرنا بما سيتبع.