تقوم فينا كابيتال بتجديد إنشاء الكازينو بعد العثور على مستثمر جديد

أعلنت فينا كابيتال ، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الاستثمارات وتطوير العقارات في فيتنام ، أنها مستعدة الآن لتجديد بناء منتجع وكازينو جديد على شاطئ البحر بقيمة 3.15 مليار يورو في المدينة. دي هوي آن. وصلت الشركة إلى طريق مسدود حيث غادر جنتنج جروب ، أحد مستثمري الموقع ، المشروع.

تم استئناف البناء بعد اكتشاف مستثمر جديد. قال الرئيس التنفيذي لشركة فينا كابيتال إن هوية المستثمر الجديد لم تعلن بعد ، ولم يتم بعد إبرام الاتفاقية التجارية.

وفقا لمجلة فيتنام للاستثمار ، المستثمر الجديد تشاو تاي فوك المشاريع المحدودة له. – اسم معروف في بناء المنتجعات والكازينوهات.

قال الرئيس التنفيذي لشركة دون لام إن هذا مشروع رائع لشركة فينا كابيتال لأنه سيشمل عددًا من المرافق الترفيهية والترفيهية في الجزء الجنوبي من هي أن.

يجب الانتهاء من إنشاء أول مشروع صغير بحلول منتصف عام 2015 حتى تتمكن الشركة من نقل تركيزها وطاقتها بسهولة إلى مشروعها الكبير للفنادق والكازينو. من المقرر افتتاح المجمع المتكامل في أواخر عام 2016 أو أوائل عام 2017.

تنتظر فينا كابيتال تجديد المبنى منذ انسحاب جنتنج ماليزيا بيرهارد من المشروع في عام 2012. ومنذ ذلك الحين ، ناضلت الشركة من أجل العثور على مستثمر جديد.

من أجل جذب مستثمرين جدد بسرعة أكبر ، اقترحت فينا كابيتال على الحكومة المحلية تخفيض عدد الهكتارات في المصنع إلى ما مجموعه 1000 هكتار. تحسين آخر اقترحته الشركة هو تمديد ترخيص المشروع إلى خمسين عامًا وإضافة عشرين طاولة ألعاب أخرى لتتناسب مع كازينو قطاع الترام الساخن المحلي.

تغير عالم التنين الرئيس التنفيذي:

في أخبار أخرى من صناعة الألعاب العربية ، أعلن رئيس عالم التنين مارك براون استقالته. عالم التنين هي شركة تابعة لشركة شركة التنين ومقرها كمبوديا.

وقال براون إن سبب استقالته هو أنه يبحث الآن عن فرص نمو جديدة كمحترف.

تمكن من جعل عالم التنين لاعبًا مهمًا في سوق ألعاب ماكاو. سيتولى السيد ليان فات و مايك نجاي ، اللذان يتمتعان بخبرة واسعة في صناعة الألعاب ، منصب السيد براون.

عمل مايك نجاي سابقًا في سنتوسا ومنتجعات ترامب الترفيهية وكازينوهات مختلفة في ماكاو. ليان فات لديه معرفة عملية بتسويق الكازينو ، وإعلانات لعبة كبار الشخصيات ، وإدارة ولاء العملاء ، إلخ.

ستهتم نجاي بالجوانب المالية لـ عالم التنين كمحاسب للكازينوهات في الولايات المتحدة وماكاو. يجلبون معًا معرفة واسعة في التنظيم المالي وتحليل السوق وكذلك في اتخاذ القرارات الاستراتيجية للحملات التسويقية والمبادرات الإعلانية.