كاليفورنيا تقرر ما إذا كان كازينو القبلية الجديد هو مقبول

كاليفورنيا هي الولاية التالية التي تقوم بضبط قواعد وأنظمة اللعبة ، ويبدو أن الميل لمواجهة نكسات مختلفة ومواجهة معارضة عنيفة من المجتمعات المحلية مستمر. باختصار ، تواجه جميع الولايات في الولايات المتحدة التي حاولت إدخال قواعد جديدة مشاكل مختلفة ، والتي تعتبر واحدة من الأسباب الرئيسية للمشاكل في صناعة القمار في الولايات المتحدة. بالنسبة إلى “الاقتراح 48” المشكوك فيه في كاليفورنيا ، فسوف يتسبب ذلك في الكثير من المشاكل داخل الولاية.

نقطة الخلاف هي الكازينو الجديد الذي سيتم بناؤه في الولاية. يجب أن يصوت المواطنون ويقرروا ما إذا كانت مزرعة شمال شوكة الهنود في مونو للهنود ينبغي أن تبدأ عملية البناء أم لا.

على الرغم من أن السؤال يبدو بسيطًا للغاية ، إلا أنه في الواقع معقد للغاية لأنه لا يتعلق فقط بقول “نعم” أو “لا”. هذا هو أن تأخذ في الاعتبار المشاكل التي قد تنشأ في المستقبل ، فضلا عن حقيقة أن كازينو جديد سيتم بناؤه بالقرب من الاحتياطي القبلي.

في الواقع ، فإن السؤال الكبير هو ما إذا كان شمال شوكة مزرعة مفوضًا قانونًا من قبل الهنود الأحاديين لبناء كازينو خارج المحمية. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يراقبون عن كثب أحداث وتصرفات السلطات يشتبهون في وجود سبب للإجابة البسيطة نسبياً “نعم” أو “لا”.

وافق حاكم كاليفورنيا جيري براون قبل عامين على إنشاء كازينو قبلي في منطقة مقاطعة ماديرا. في الواقع ، تم شراء الأرض من قبل مستثمري الكازينو وقدرت المساحة بأكثر من 200 مليون دولار. ذكرت السلطات أنها تحتاج إلى المنطقة على وجه التحديد لأنها كبيرة بما يكفي ، وبالتالي فهي موقع مناسب لبناء مجمع جديد. وافقت براون على طلبها من المسؤولين الحكوميين الفيدراليين أن يفعلوا الشيء نفسه ، والآن يعرض الاقتراح رقم 48 ما سيحدث للكازينو.

إذا كان هناك المزيد من السكان الذين لا يهتمون بإنشاء كازينو عربي جديد من أولئك الذين يعارضونه ، فإن الشركة سيكون لها سابقة في تاريخ صناعة القمار في الولايات المتحدة.

يمكن أن يكون كازينو المستقبل أول من يتم بناؤه خارج المحمية. في الواقع ، سوف ينتهك هذا القانون الذي ينظم ألعاب الفيديو في الهند ، والذي صدر منذ 26 عامًا.

إذا تم اعتماد الاقتراح المسبب للمشكلة 48 ، فقد تتخذ صناعة الألعاب المحلية اتجاهًا جديدًا. الموافقة على إنشاء كازينو جديد ستزيد من الإيرادات السنوية لسلطات كاليفورنيا. من المتوقع أن تدفع القبيلة 16 مليون دولار في دفعة واحدة. ستصل المدفوعات السنوية الإضافية إلى 10 ملايين دولار. ستحصل قبيلة أيضًا على مبلغ كبير كتعويض لعدم بناء كازينو خاص بهم في المنطقة.